إدارة الأصول الثابتة






المنارة للأصول الثابتة

 

يتوفر ضمن برنامج المنارة للمحاسبة والمستودعات نظام خاص بالأصول الثابتة وفيما يلي أهم المميزات الفنية لهذا النظام:

إمكانية تصنيف الأصول ضمن بنية هرمية مع إمكانية إجراء بعض العمليات من إضافة و حذف و تعديل و طباعة كشف بقائمة الأصول البرنامج.

  • إمكانية ربط الأصل بحساب أو بمركز كلفة معين.
  • إمكانية تحديد العمر الإنتاجي له.
  • إمكانية إضافة المستندات والمرفقات الخاصة بالأصل (صورة  الأصل، وثائق الاستيراد أو الشراء، ...الخ)
  • تصنيف الأصول ضمن مجموعات متنوعة، بحيث تتمتع كل مجموعة بحقول ومميزات خاصة حسب نوع الأصل.
  • السماح بإدخال عدد كبير من المدخلات التعريفية التي يحتاجها ملف بيانات الأصل من معلومات للأصل (نوع الأصل، اللون، الوزن، الموقع....) ومعلومات حول الشركة المصنعة (عنوان الشركة المصنعة، البريد الاكتروني، تاريخ العقد والشراء والصنع...).
  • إمكانية إرفاق جميع الوثائق والمستندات التى تخص الأصل  للمحافظة عليها وسهولة عرضها و طباعتها