إدارة المطاعم






إدارة المطاعم

 

يتضمن برنامج المنارة للمحاسبة والمستودعات عدّة أنظمة ومنها نظام المطاعم الذي يتضمن العديد من التقنيات والعمليات التي ساهمت في جعله من البرامج المميزة ضمن نطاق برامج المحاسبة مما يساهم في التخلص من الأخطاء المحاسبية والتسعير وتأخير الزبائن عند طابور دفع الفواتير.

 

مميزات برنامج ادارة المطاعم:

 

  • العمل على قاعدة بيانات قوية ومرنة وآمنة تتحمل ضغط البيانات في حالة تواجد عدد كبير من الفواتير والطلبات والزبائن.
  • إمكانية إدارة عدد من (المطاعم / الفروع) عبر قاعدة بيانات رئيسية تحقق (الرقابة/ الترابط / الإنتشار) بكل سهولة ويسر.
  • إمكانية التعامل مع الأقسام داخل الفرع / المطعم الواحد.
  • إمكانية دفع الحساب عبر بطاقات الإئتمان.
  • يتيح النظام التعامل مع أكثر من تسعيرة، وأكثر من طريقة دفع (نقدا، آجل،..)، وأكثر من عملة.
  • إستخدام ميزة ملحقات الأجهزة الكفية التي من خلالها يستطيع المستخدم القيام بعدّة عمليات كتصدير بيانات نقطة بيع والإتصال مع الطرفيات.
  • إستخدام أنظمة الأندرويد التي تعمل بسهولة مطلقة عند إرسال طلبات الزبائن عبر إستخدام شبكة إنترنت داخلية للكاشير ومنها للمطبخ أوتوماتيكياُ مما يوفر الكثير من الوقت وسرعة في تلبية طلبات الزبائن.
  • إمكانية التعامل مع الطاولات بمنتهى السهولة حيث يتيح النظام رسم خارطة الطاولات والوصول الى شاشة الطلبات منها مع إمكانية تبديل الطاولات وإمكانية دمج عدّة طاولات مع بعضها البعض.
  • التعامل مع الطابعات بمرونة حيث يتيح النظام تقسيم الطلب عند الطباعة حسب الفئة أو القسم وطباعة الفاتورة على عدّة طابعات في نفس الوقت.
  • امكانية تسجيل ملاحظة تمييزية لمادة معينة يتم اختيارها حيث تكون هذه الملاحظة حسب رغبة الزبون ويستفاد منها في تسهيل التواصل بين العاملين في المطعم الواحد حيث يتم من خلالها إعلام العامل على تحضير الطلب بضرورة تنفيذ الملاحظة والسعر الذي سيضاف إلى سعر المادة نتيجة لهذه الملاحظة وذلك لتلبية رغبات الزبائن.