الميديا والوسائط المتعددة

الميديا والوسائط المتعددة

 global-tv-1024x768
تُعتبر تكنولوجيا الوسائط المتعددة واحدة من أقوى التقنيات الحديثة المستخدمة في وسائل الإعلان نظرا لطريقتها المبهرة في ترويج المنتجات وذلك باستخدام العروض التوضيحية المباشرة والرسوم ثلاثية الأبعاد والصور المتحركة والمؤثرات الصوتية مما يجعل المستخدمين مهتمين بالعروض ويحثهم على التفاعل معها.
ونقدم خدمات متكاملة من الوسائط المتعددة / خدمات تصميم العروض التقديمية للأعمال على الأقراص المدمجة، والتي تشتمل على مقدمة Flash وإعلانات Flash وعروض تقديمية للشركات سهلة الاستخدام.
ونقدم  العديد من الحلول للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، بواسطة خبراء التسويق والمصممين الموهوبين والمطورين المحترفين في المؤثرات والتعليقات الصوتية.
ونقدم الخدمات التالية :
* عروض الفلاش التقديمية الاحترافية للشركات.
* رسوم متحركة ذات جودة عالية من مقدمات الفلاش مع المؤثرات الصوتية.
* تصميمات مواقع الويب التي تستند إلى الفلاش الخاصة بالشبكات ذات سرعات تحميل عالية.
* شرائح جذابة تستند إلى الفلاش.
* عروض تقديمية بالفلاش على الإنترنت.
* عروض فلاش على أقراص مضغوطة تجمع بين الموسيقى والتغطية الصوتية ومقاطع الفيديو ومعارض الصور التفاعلية.

العروض التقديمية المصممة ببرنامجي Flash وPowerPoint
تعتبر العروض التقديمية واحدة من أفضل الطرق التي تتيح لك تقديم مشروعك من خلال عرض إعلاني جذاب لجذب المستثمرين أو لجعله معروفًا بوجه عام. كما نقوم بإنشاء عروض تقديمية ببرنامج Flash تتماشى مع استراتيجيات العمل والتسويق لديك. وتعتبر العروض التقديمية ببرنامج Flash والتي تتضمن وسائط متعددة أداة عظيمة لتقديم شركتك ومنتجاتها وخدماتها إلى العملاء المحتملين.
حيث تقوم أعالى التقنية بإعداد هذه العروض مع الأخذ في الاعتبار المنظور الإعلاني واستخدام الرسوم ثلاثية الأبعاد وإضافة التعليقات الصوتية التي تصاحب عرض المعلومات وأخيرا تطبيق مؤثرات صوتية مناسبة لجذب المشاهد وحثه على التفاعل مع العرض التقديمي.